7/4/2021

تقدم شركة بلماش للمنتجين الزراعيين جرارًا حديثًا رباعي الدفع بيلاروسي 921

ينتمي هذا الجرار إلى فئة الجر الأكثر شيوعًا 1.4 ، ولكن على عكس الآلات الأخرى من هذه الفئة ، فإن له أبعادًا مضغوطة ويمكن استخدامه عند القيام بأعمال لا تتطلب خلوصًا أرضيًا مرتفعًا - في الحدائق والصوبات ومزارع البساتين والفاكهة ، في مجمعات الثروة الحيوانية ، في عمليات النقل وفي فروع الإنتاج الزراعي الأخرى ، وكذلك في البلديات ، والبناء ، والصناعة.

ميزات تصميم جرار بيلاروسيا 921

بالمقارنة مع جرار بيلاروسيا 320 ذات القدرة 90 حصانًا ذو العجلات الأكثر شيوعًا ، فإن هذه الآلة أقل وأضيق بكثير ، مما يمنحها فرصًا جديدة. تم تحسين قدرة الجرار على المناورة بسبب زيادة زاوية دوران العجلات الأمامية ، ويسمح مركز الثقل المنخفض للجرار بالعمل في المناطق ذات التضاريس الصعبة.

 

إلى جانب التعديل الأساسي ، تم تجهيز المعدة 921  D243.1بمحرك 90 حصان طراز 

وتصميم حديث ومريح

كابينة الماكينة منخفضة الارتفاع ومجهزة بما يلي

إطار صلب وقائي

ملامح منحنية 

زجاج لاصق مستقيم

سقف بلاستيكي

مجهزة بألواح داخلية مقلوبة

يسمح رفع غطاء الصاج بالوصول السهل إلى المحرك للصيانة والإصلاحات. يضمن المقعد المثبت في الكابينة العمل المريح والآمن للمشغل طوال يوم العمل. يتم دمج عمود التوجيه ، القابل للتعديل في الارتفاع وزاوية الإمالة ، مع لوحة العدادات لراحة المشغل. توجد جميع عناصر التحكم في مناطق ملائمة للوصول السريع. تم تجهيز نظام القابض والفرامل بمحركات مؤازرة للتحكم الهيدروستاتيكي بدواسات معلقة.

ميزات إضافية للمعدات الخاصة 921

في كابينة الجرار ، من الممكن التثبيت والاتصال بالشبكة المدمجة لأنظمة التحكم الآلي للعملية التكنولوجية للمعدات المجمعة مع الجرار.




مزايا نظام وصلة الجر الهيدروليكي

نظام التثبيت الهيدروليكي لجرار بيلاروسيا 921 متصل، مع رافع هيدروليكي يحتوي على أسطوانتين هيدروليكيين بمكبس طاقة مدمجين في الملحق الخلفي. يوفر التحكم الموضعي والقوة والمشتركة للأدوات الزراعية.

من خلال التحكم الموضعي ، يتم تنفيذ التحكم الدقيق والحساس في موضع المرفقات المثبتة ، على سبيل المثال ، البخاخ ، المخطط ، وما إلى ذلك ، فوق السطح المعالج.

يعد تنظيم الطاقة هو الوضع الأمثل للتشغيل باستخدام الأدوات المركبة أو شبه المركبة ، حيث يتم دفن أجسام العمل في الأرض.

يستجيب النظام الهيدروليكي للتغيرات في جهد الجر الناتج عن التغيرات في مقاومة التربة أو عمق التربة عن طريق رفع أو خفض المعدة ، مع الحفاظ باستمرار على جهد الجر المحدد.

يتم استخدام التنظيم المختلط في الحالات التي يتعذر فيها تحقيق عمق عمل ثابت بسبب عدم تساوي كثافة التربة مع تنظيم الطاقة. يتم التحكم في المصعد الهيدروليكي عن طريق جهاز تحكم عن بعد بمقبضين ، يقعان في مكان ملائم على يمين مقعد المشغل.

وصلة الجر الخلفية - ثلاث نقاط ، الفئة الثانية ، مع حجب داخلي للوصلات السفلية ، في التكوين القياسي للجرار ، يتم دمجها في وحدة واحدة مع وصلة جر. يسمح تصميم الوصلة الخلفية بالتوصيل السريع بكل من الأدوات المركبة وشبه المركبة. يمكن تركيب وصلة أمامية عند الطلب.

للعمل مع الوحدات الهيدروليكية الخارجية ، تم تجهيز الجرار بصمام هيدروليكي من ثلاثة أقسام ، وزوجين من المنافذ الهيدروليكية الجانبية وزوجين من المنافذ الهيدروليكية الخلفية. توجد أيضًا مقابض التحكم في الموزع على يمين مقعد المشغل. يتم التحكم في الموزع والرافع الهيدروليكي بواسطة الكابل.

تحتوي الجرارات بيلاروس 921 على خط فرامل هوائي أحادي للآلات الزراعية المقطوعة والمقطورات بشكل قياسي.

مثل جميع جرارات MTZ ، فإن بيلاروسيا 921 لديها P.T.O لتشغيل المعدات المطلوبة.

يوفر تصميم الجرار إمكانية تثبيت الملحقات الأمامية ، على سبيل المثال ، كساحة مشتركة أو لودر أمامي ، مما يزيد من قدرات المعدة.

لتوضيح السعر والخصائص الأخرى ، يرجى الاتصال بقسم المبيعات لدينا.